الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

مجموعة من النساء يطلقن حملة ''بحالي بحالك'' و السبب



قررت مجموعة من النساء إطلاق حملة "بحالي بحالك" من أجل تحسيس مكونات المجتمع المغربي بكل مظاهر ممارسة اللامساواة في الفضاءات العمومية في حقهن، كالمؤسسات العمومية، الشارع والمقاهي والحدائق والمؤسسات التعليمية والجامعات.
كما طابت مطلقات هذه الحملة بتحويل الفضاءات المذكورة إلى فضاءات للحرية والاحترام والأمن النفسي والجسدي للمواطنات والمواطنين.
وسيتم الإعلان الرسمي عن إطلاق الحملة يوم السبت 2 يناير 2016، في الساعة الثالثة زوالا بدار الشباب سيدي البرنوصي الدار البيضاء، بمشاركة مجموعة من الفنانين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق