الخميس، 31 ديسمبر 2015

عيوش مريض وأبيدار مختفية وعلى من ستحكم ابتدائية مراكش




أجلت ابتدائية مراكش، جلسة البث في ملف الفيلم المثير للجدل "الزين اللي فيك"، والذي يتابع فيه كل من مخرج الفيلم، نبيل عيوش، وبطلته لبنى أبيدار، (أجلت) إلى ال27 من يناير المقبل.
وعزت هيئة الحكم تأجيل الجلسة، لتخلف أبيدار عن الحضور، وكذا عدم توكيلها لمحامي يترافع عنها، في حين أدلى دفاع المخرج عيوش بشهادة طبية.
وكانت "الجمعية المغربية للدفاع عن المواطن"، قدمت شكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، في ماي المنصرم، تتهم فيها عيوش وأبيدار بـ"التحريض على الدعارة والفجور وعرض مشاهد إباحية على الانترنيت".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق